الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. "إيلاف" تفتتح الغاليريا أكبر فندق متصل بمول في السعودية

القاهرة - ندى أبو شادي

افتتحت مجموعة إيلاف، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة” المتخصصة في مجال توفير خدمات الضيافة والسياحة والسفر، فندق غاليريا المستوحى تصميمه من مركز غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في ميلان بإيطاليا.

ويعتبر فندق غاليريا أكبر فندق متصل بمول في المملكة العربية السعودية، وواحداً من الفنادق القليلة التي تجمع بين الروعة المعمارية والخدمات الراقية.

Sponsored Links

ويوفر فندق الغاليريا مجموعة من الخدمات عالية المستوى ضمن مرافق مجهزة بأحدث وسائل الراحة والتقنيات الحديثة، موزعة على 364 غرفة، ويتصل الفندق مباشرةً بالمول الذي يحتضن باقة من أفخم العلامات التجارية العالمية، ليقدم للنزلاء تجربة استثنائية بكل المقاييس.

ويضم الفندق مراكز الأعمال، وقاعات الحفلات الراقية، وصالات رجال الأعمال التنفيذية وردهة كبيرة ومراكز تسوق، ويشمل على نادي صحي واستجمام، فضلاً عن المطاعم والمقاهي مثل “ذا كيتشن” و”إلفاكيرو” و”بيرد كيج” و”ميلانو” وأكوا”.

كما يتميز الفندق بتصميمه الراقي الذي يجمع تفاصيل العمارة الإيطالية، مدعوماً بخدمات مميزة ومرافق حديثة تلبي احتياجات النزلاء في جدة.

وقال زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إيلاف”: “نفخر بافتتاح أكبر فندق متصل بمول في المملكة، في إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتنا الحافلة بالنجاح والتميز، ويأتي هذا الإنجاز النوعي في إطار استراتيجية المجموعة الهادفة إلى الإرتقاء بقطاع السياحة والضيافة في المملكة، ودفعة قوية للخطط التوسعية الرامية إلى ترسيخ الحضور القوي لمجموعة إيلاف”.

وأضاف: “يتميز الفندق بتصميمه الراقي الذي يجمع روعة وجمالية العمارة الإيطالية، مدعوماً بخدمات عالية المستوى ومرافق حديثة تلبي إحتياجات النزلاء الباحثين عن الرقيوالأصالة والجودة، وكلنا ثقة بأن الفندق الجديد سيتحول إلى وجهة جذب رئيسية في جدة”.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "إيلاف" تفتتح الغاليريا أكبر فندق متصل بمول في السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا