الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. جزر سياحية تستحق الزيارة في "صيف 2018"‏

القاهرة / ندى أبو شادي

عندما تخطّطين لرحلات سياحية في فصل الصيف، لا بد أن تطلعي على أبرز الجزر المميزة والخلابة بطبيعتها ومناخها التي تناسب السفر في صيف 2018، خصوصاً إذ كنت تبحثين عن الراحة والاستجمام. لذلك اكتشفي افضل جزر سياحية للسفر لتزوريها قريباً وتستمتعي باجازتك.
جزيرة ايبيزا - Ibiza
 
جزيرة ايبيزا الاسبانية تعد واحدة من أكثر الجزر شهرة نظراً لما تحتويه من مناظر طبيعية ساحرة بالاضافة الى الشواطئ الرملية المميزة والمياه الكرستالية الخلابة. وإذا كنت من عشاق الطبيعة يمكنك زيارة بعض من المحميات الطبيعية والجبال الصخرية المنحدرة على الشواطئ.

جزيرة سانتوريني - Santorini
 
تعتبر سانتوريني من أكثر الجزر اليونانية الملفتة والرومانسية مع المياه الفيروزية واللون الأبيض الذى يغزو المنازل. ويمكنك الاستمتاع برحلة على متن القوارب الى الينابيع الساخنة والاستمتاع بأجمل المناظر الساحرة.
جزيرة مرمرة - Marmara
 
هي أحد أجمل الجزر السياحية في ومن أهم المناطق لقضاء العطلة السياحة الصيفية حيث يمكنك السباحة بشكل مريح والاستمتاع ببساتين الزيتون والكروم التي تقع في أماكن قريبة من الشواطئ، ناهيك عن الرحلات إلى القرى القريبة.

Sponsored Links

جزيرة سردينيا - Sardinia
 
تعد جزيرة سردينيا الايطالية تاريخ غني وحضارات متعاقبة تركت العديد منها بصماتها على ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا، حيث يمكنك أن ترى هذه التأثيرات وتلمسها ما بين الهياكل الحجرية. فإن كنت من محبي الهندسة وتسلق الجبال والتخييم اختاري هذه الجزيرة في صيف 2018.

جزيرة بالي - Bali
 
تعد بالي من أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا وأكثرها شعبية، حيث يقصدها الملايين من السياح للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية والشواطئ بالاضافة الى ممارسة رياضة السباحة والاستجمام بين الشلالات والبحيرات والحدائق العائلية المثالية لكافة أفراد الأسرة.

جزيرة أكاجيما - Akajima
 
تتميز جزيرة أكاجيما اليابانية بسحر الوصول إليها خلال ساعة بواسطة قارب سريع من عاصمة أوكيناوا وتضم شاطئ نيشيباما الذي يمتد لأكثر من كيلومتر مع الرمال البيضاء، وتحتوي على أنواع متعددة من الكائنات البحرية ويمكن استكشاف هذه الجزيرة سيراً على الأقدام.
 

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. جزر سياحية تستحق الزيارة في "صيف 2018"‏ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا