منوعات

سفر وسياحة .. سالي محمود توضح أن قارة آسيا تجذب السياح بشكل كبير

القاهرة محمد عمار

أوضحت المرشدة السياحية سالي محمود، أن فصل الصيف يحمل نشاطًا سياحيًا في قارة أسيا بشكل كبير، وأصبح هناك بعضًا من البلدان التي تتميز بالسياحة وقليلة التكاليف منها تايلاند ، الفلبين ويكون فصل الصيف هو نشاط  الجذب السياحي في هذه البلدان وأغلب السائحين يكونوا من الدول العربية الذين يحتفلون بزواجهم حديثا حيث أن هذه الدول بها العديد من العروض للمتزوجين حديثا وهناك مجموعة من الفنادق تقدم تخفيضات هائلة لمن يقضيان شهر العسل.

وأشارت محمود في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن شركات السياحة دائما ما تقدم هذه العروض في فصل الصيف لأن المناخ هناك يكون متناسب خاصة أنها دول صغيرة المساحة بالمقارنة بالعديد من دول أسيا الكبرى.

Sponsored Links

وأكدت سالي أن هناك مجموعة من الفنادق التي تقدم عروضًا مباشرة للعملاء عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وما يدعو للدهشة أن هذه الفنادق ترشح للسائحين الأوقات التي يكون بها استمتاع أكثر مثل التي بها عروض مخفضة، وأضافت أن كثيرًا من المتزوجين يقيمون حفل زفاف جديد في هذه الدول بسبب المناخ المشجع هناك.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. سالي محمود توضح أن قارة آسيا تجذب السياح بشكل كبير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا