منوعات

سفر وسياحة .. منتجع "ديزرت بالم" يقدم عروضا موسمية

ندى أبو شادي - مصر اليوم

أعلن منتجع ديزرت الفاخر بالم بإدارة بير أكووم عن عروضه الخاصة لهذا الموسم للضيوف الذين يرغبون بتجربة فندقية فريدة وهادئة.

 تسري عروض ديزرت بالم على الحجوزات خلال أيام الأسبوع والإقامة في الفلل، ويمكن الاستفادة منها حتى نهاية العام، بإمكان الضيوف الذين يبحثون عن إجازة هادئة أن يستمتعوا خلال أيام الأسبوع من دون أن يضطروا للسفر، مع أسعار خاصة تبدأ من 1,310  درهم للغرفة بالليلة، وذلك لدى حجز ليلتين في المنتجع. يتضمن العرض فطوراً يومياً لشخصين في مطعم إيبيكيور ووجبة غذاء صحية لشخصين. 

Sponsored Links

بإمكان الضيوف أيضاً أن يسترخوا مع جلسة علاج من لايم سبا لشخصين لمدة 90 دقيقة، تتضمن تغليف وترطيب الجسم وجلسة تدليك وهدية مقدمة من النادي الصحي، ما للذين يبحثون عن تجربة فاخرة، فيقدم لهم ديزرت بالم عرضاً مميزاً للإقامة في فيلا خاصة. يحصل الضيوف الذين يحجزون لليلتين في إحدى فلل البولو أو الفلل التي تتضمن حوض سباحة خاص على وجبة الفطور وغذاء لشخصين مع قائمة من ثلاثة أطباق في مطعم إيبيكيور.

وللمزيد من الاسترخاء، يمكن للضيوف أيضاً أن يستمتعوا بجلسة تدليك داخل الفيلا مع علاج LIME Intuitive Massage لشخصين والمقدم من لايم سبا. تبدأ أسعار هذا العرض من 3,745 درهم لليلة في الفيلا، على أساس الإقامة لشخصين.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منتجع "ديزرت بالم" يقدم عروضا موسمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا