منوعات

سفر وسياحة .. فندق Waldhotel في سويسرا يمنحك خدمات لتغيير صحتك

لندن ـ كاتيا حداد

يقول جون أوكيلي، محرر السفر بصحيفة التلغراف البريطانية "كل تلك المقالات التي صدرت في أوائل الصيف عن هذا الفندق الفخم، قالت إن الأمر سيستغرق ستة أسابيع لكي أصل للجسم المثالي، لكن تبيّن أن فندق Waldhotel في سويسرا احتاج إلى ثلاث دقائق فقط لذلك، هذا هو الوقت الذي بقيت فيه في الغرف الثلاث الأكثر برودة والتي تشكل مختبر الجليد في المنتجع الصحي بالفندق، والتي تصل درجة الحرارة فيهم إلى -110 درجة مئوية".

وأضاف "ربما لم تكن التي كنت أبحث عنها، ولكن قيل لي أنها ستعمل على صحة نظامي العصبي والتمثيل الغذائي".

Sponsored Links

تم افتتاح فندق Waldhotel في ديسمبر/كانون الأول ، وهو آخر أربعة فنادق يتم إطلاقها في منتجع Büuergenstock الذي يقع على بعد نحو ساعة بالسيارة جنوب زيوريخ.
يقع على ارتفاع 1،640 قدم (500 متر) ، يحيط بالشاليه شاليهات انيقة أخرى، وجبال الألب السويسرية التي لا تقهر على جانب واحد، ومن ناحية أخرى ، يؤدي الانخفاض الهائل إلى الامتداد الهادئ لبحيرة لوسيرن.

وتجعل  المناظر الخلابة من الفندق منافسًا قويًا وسط المنتجعات الاخرى في سويسرا حيث يطل على مناظر من حوض السباحة الخارجي اللامتناهي في منتجع ألباين سبا الواسع ومطعم Spices ، الذي كان يعلو على واجهة الجرف.

ويشير أوكيلي إلى أن الجاذبية الحقيقية لـ Waldhotel بالنسبة له كان الوعد بفاصل صحي يقدم بعض الخدمات التي تعمل على تغير صحتك البدنية والنفسية للأفضل، ما جعل الكتابة عن السفر الفاخر لا ينطوي على الطعام والشراب فقط.

 نظرًا لأن بعض الضيوف يقيمون في Waldhotel للاسترخاء والراحة، فإن وجبة الإفطار في مطعم Verbena تشمل المعجنات والجبن، بالاضافة إلى الأفوكادو في طاولة الحلوى الصحية.

ويضيف أوكيلي :"أن الأكثر توافقًا مع توقعاتي كانت الصالة الرياضية المتقدمة حيث قام المدربون الشخصيون بإدخال تعديلات على روتيني ، وعدد كبير من المتخصصين - طبيب أسنان ، طبيب أمراض جلدية ، أخصائي علاج طبيعي ومتنافس آخر - على أهبة الاستعداد".

بعد خمسة أيام من البقاء في الفندق والاستفادة من خدمات المنتجع الصحي يجد اوكيلي أن صحته تحسنت بشكل أفضل بخاصة في جلسات اللياقة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. فندق Waldhotel في سويسرا يمنحك خدمات لتغيير صحتك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا