منوعات

سفر وسياحة .. سارة السيد تؤكّد أن كوبا هي بلد السياحة حاليًا

القاهرة محمد عمار

أكّدت المرشدة السياحية سارة السيد، أن السفر والسياحة في كوبا فرصة رائعة في الوقت الحالي، بسبب رسوم السفر، لذلك فهي تستقبل كل عام 6 مليون سائح، كما أن بها العديد من المناطق المهمة منها جزيرة "كايوكوكو"، والتي تشتهر برياضة الغطس، وتقع على الساحل الشمالي للبلاد.

وتعتبر هذه الجزيرة بمثابة محمية طبيعية من محميات المحيط الحيوي لليونسكو، وهي مكونة من 11 جزءً مختلفا من الغابات الساحلية وغابات المانغروف التي تتحلى بالشعاب المرجانية، ويحيط بها أثنين من المنزهات الوطنية الرائعة الرائعة كاحتوائها مثلا على سانتا ماريا، كما يوجد بها أثنين من ملاجئ الحيوانات البرية، بالاضافة الى انها تحتوي على 35 موقعًا مختلفًا من المواقع الأثرية والكهوف مع وجود اللوحات الجدارية والفن الريفي الأصيل، وتعتبر هذه المنطقة من أفضل مناطق الغوص في البحر الكاريبي على الاطلاق.

Sponsored Links

وأضافت سارة أن مدينة هافانا تعتبر من أهم المناطق في كوبا، فهي نابضة بالحياة وتتميز بأن معظم سكانها على دارية ثقافية واسعة.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. سارة السيد تؤكّد أن كوبا هي بلد السياحة حاليًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا