الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. جناح مارلين مونرو من أجمل أماكن الإقامات في "ليكسينغتون"

نيويورك ـ مادلين سعاده

لا يزال جناح مارلين مونرو قائمًا إلى يومنا هذا في فندق "ليكسينغتون أوتوغراف" في مدينة نيويورك الأميركية، شاهدًا على التاريخ، والذي كان بمثابة عشًا رومانسيًا للممثلة الشهيرة مع زوجها لاعب البيسبول جو ديماجيو خلال فترة زواجهما قصير الأمد. ويمكن للضيوف الآن البقاء داخل غرفة فندق نيويورك المذهلة التي استضافت العروسين في الخمسينات بسعر 1200 دولار في الليلة.

وكشف فندق ليكسينغتون أوتوغراف في شارع ليكسينغتون في مانهاتن عن جناح نورما جين، تكريما لاسم مونرو الحقيقي، والذي تم تجديده مع الاحتفاظ بلمسات خفية من تفضيلات مونرو وزوجها وتذكارات البيسبول للاحتفال بها. وعند دخول الضيوف إلى الجناح، يتم استقبالهم ببهو كبير من الرخام مع صور لكل من مونرو وديماجيو منتشرة في جميع أنحاء الغرفة.

Sponsored Links

ويتيمز الجناح بلون خفيف من الأسود والأبيض والوردي مع لمسات من الأحمر، تكريما لحب الممثلة لأحمر الشفاه المشرق. ويمكن للضيوف في الجناح الاستمتاع بغرفة معيشة واسعة مع أرائك ضخمة حيث يمكنهم مشاهدة أفلام مونرو على تلفزيون بشاشة مسطحة عالية الوضوح بقياس 55 بوصة ويحتوي الجناح أيضًا على سرير أريكة ومنطقة لتناول الطعام للترفيه ، فضلاً عن مطبخ مجهز بالكامل وآلة لصنع القهوة.بينما تفتح الأبواب القابلة للطي على تراس مساحته 200 قدم مربع يتمتع بإطلالات شاملة على مانهاتن.

وفي الوقت نفسه ، يقع فندق  ليكسينغتون أوتوغراف على بعد أبنية عدّة فقط من محطة مترو الأنفاق التي صورت بها الممثلة المشهد الشهير من  فيلم The Seven Year Itch ، حيث تطايرت تنورتها أثناء خروجها من متجر لبيع الأطعمة في شارع 51st.

والتقى ديماجيو ومونرو في عام 1952 وتزوجا في سان فرانسيسكو بعد ذلك بعامين. كانت العروس تبلغ من العمر 27 عامًا ، وكان عريسها يكبرها بـ12 عامًا، وكان كلاهما قد تزوجا من قبل، حيث تزوجت مونرو من ابن جارها في ويست فرجينيا ، وجيمس دوجيرتي البالغ من العمر 21 عاما ، وتزوج ديماجيو من المغنية دوروثي أولسن ، التي انجب منها طفله الوحيد. واستمر زواجهم تسعة أشهر فقط ومن ثم انفصلا، وتوفت مونرو في عام 1962 في سن 36 من محاولتها الانتحار بعد جرعة زائدة من المخدرات.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. جناح مارلين مونرو من أجمل أماكن الإقامات في "ليكسينغتون" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى