منوعات

سفر وسياحة .. أغرب 10 مطاعم على وجه الأرض تُقدّم لضيوفها تجرية مذهلة

القاهرة - ندى أبو شادي

يوجد على الأرض عددًا من المطاعم غير الاعتيادية التي تقدّم لضيوفها تجربةً مذهلة، تعرّفي معنا إلى 10 من أروع هذه المطاعم:

 Waterfall Restaurant - الفيليبين: يقع في مقاطعة كيزون من ضمن منتجع Villa Escudero فيلا اسكوديرو وهو موجود بمحاذاة شلال صغير.
 
Floating Restaurant - السويد: يتبع لفندق The Salt & Sill ذي سولت اند سيل، وهو يقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة.  

Sponsored Links

 Mineshaft Restaurant - فينلاند: كما يدل اسمه، فإن هذا المطعم موجود داخل منجم في منطقة Lohja ويقدّم تجربة طعام مذهلة بعيدًا عن العالم الخارجي.

 Airplane Restaurant - إنجلترا: إنه المطعم الأول من نوعه في إنجلترا وهو موجود على طائرة حقيقية إنما على الأرض، ويقدم تجربةً تمامًا كما لو كنت على متن طائرة مع طاقم الطيران كاملًا.  

 Bank Vault Restaurant - كولورادو، الولايات المتحدة الأميركية: موجود في قبو مصرف Denver الوطني القديم، وهو يقدم أشهى اصناف اللحوم والستيك وسط الخزنات القديمة في أجواء رومانسية للغاية.
 
 Cave Restaurant - أفريقيا: ما رأيك بتناول عشاء رومانسي في داخل مغارة، محاطةً بالجدران الصخرية والمعالم الطبيعية التي يعود تاريخها لملايين السنوات. كل هذا تجدينه في منطقة شاطئ Diani في جنوب Mombasa.
 مطعم Solo Per Due - إيطاليا: يعني اسمه "لشخصين فقط"، وهو المطعم الأصغر في العالم ويستوعب شخصين بالليلة فقط. تخيلي أن يكون المطعم برمّته لك ولشريكك فقط! 

 Carlton King Restaurant - Cardboard Restaurant - تايوان: إن كل ما في داخله مصنوع بالكامل من الكرتون أو الورق المقوى، من لوائح الطعام إلى الطاولات والجدران وحتى بعض أدوات المائدة.

 MuvBox Shipping Container Restaurant - كندا: يقع في زاوية صغيرة من المرفأ القديم في مونتريال، وهو يتّخذ طابع مقهى معاصر مع طاولات خارجية ومظلة فوقها. يقدم هذا المطعم تشكيلة من أشهى الأطباق من الدجاج وثمار البحر وغيرها.

 The Kayabukiya Tavern Restaurant - اليابان: يسمّى أيضًا بمطعم القرود وهو موجود في مدينة Utsunomiya في شمالي اليابان. تجدين في هذا المطعم عددًا من القرود التي تسلّي الضيوف وتقدّم لهم عروضاً ممتعة.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أغرب 10 مطاعم على وجه الأرض تُقدّم لضيوفها تجرية مذهلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا