منوعات

سفر وسياحة .. أماكن رومانسية لقضاء "شهر عسل" تحت النجوم

القاهرة / ندى أبو شادي

ما الأكثر رومانسية من ليلة تمضينها تحت النجوم؟ إليكِ ستة خيارات رائعة تطلعكِ على جمال ورومانسية الأماكن التي يمكنكِ زيارتها لقضاء ليلة تحت النجوم.

Nkwichi Lodge ملاوي ، أفريقيا

Sponsored Links

يقع على ضفاف بحيرة ملاوي ، واحة ذات مناظر خلابة لا تزال هادئة للغاية. يمكن للأزواج حجز أمسية على شاطئ منعزل، وبعد الكوكتيلات عند الغروب وعشاء لذيذ ، يتاح لهما التمتع بالسماء المذهلة. في الصباح ، يتم تقديم وجبة الإفطار على شاطئ البحر.

Attrap'Rêves ألاوخ ، فرنسا

أتريدين التمتع بجمال الطبيعة من دون التضحية بوسائل الراحة المعاصرة، أو التعامل مع كائنات مزعجة؟ يتمتع الضيوف في Attrap'Rêves بإضاءة مريحة في فقاعات من مواد قابلة لإعادة التدوير، تحتوي على عازل للصوت وقدرة على التحكم بدرجة الحرارة بها. تقع في غابة خضراء ، وهي محفورة في الأرض بحجم حوض السمك ، وتحتوي على سرير مزدوج ، وتكشف الطلات المحيطة كاملة ، إضافة إلى حمّامات وحوض للاستحمام وتلسكوبات للنجوم.

Lion Sands | جنوب أفريقيا وافريقيا

هناك شيء مغرٍ جدًّا حول رحلة السفاري. بعد يوم من المشي في البراري ، لا مكان أفضل للاسترخاء، من البيوت على الاشجار في Lion Sands ؟ تعكس روعة المشهد الجنوب أفريقي عند الغسق ، وأصوات أفراس النهر ستهدّئكِ قبل النوم تحت مجرة درب التبانة.

Desert Luxury Camp | مرزوقة ، المغرب

يصنّف معسكر Desert Luxury Camp في مرزوقة ، بكونه من مستوًى آخر. تتميز الخيام الواسعة بفرش السجاد المغربي المصنوع يدويًّا، والمفروشات الخشبية والحمّامات الداخلية. في الصيف ، تُنقل مستلزمات النوم إلى الخارج، وتمتد الكثبان الرملية والسماء الزرقاء إلى أبعد ما يمكن للعين رؤيته. والأضواء الوحيدة هي العدد اللامتناهي للنجوم المتلألئة.

Null Stern غونتين ، سويسرا

من تصميم فنانين المذهب التصوري سويسرين، ويقع على قمة Göbsi في Gönten، وهو مخبأ نووي سابق تحول إلى فندق في الهواء الطلق بلا جدران، أو سقف، أو تلفزيون، أو واي فاي. في الأساس صُمّم خصّيصًا للتحديق في الأجرام السماوية والنجوم طوال الليل. لتلبية متطلباتكِ الدقيقة هناك خادم شخصي.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أماكن رومانسية لقضاء "شهر عسل" تحت النجوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا