الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. تمتعي بتجربة مفعمة بالرفاهية في منتجع "Ishtar - Kempinski "

القاهرة / ندى أبو شادي

تعتبر شواطئ البحر الميت مكاناً مثالياً لمن يطلبون الاسترخاء والعلاجات في أهم المنتجعات الصحية، وذلك بفضل الطبيعة التي تتضمّن الأملاح المفيدة للبشرة والطين الذي يضيف التألّق والرونق إلى الجسم والوجه ويمنحهما التغذية المناسبة. تتنوّع المنتجعات على شواطئ هذا البحر، لكن أهمها هو منتجع Ishtar اشتار التابع لفندق Kempinski كمبينسكي الفخم في الأردن، وهو يقدم لك باقةً من العلاجات الطبيعية والتجربة المترفة لمن يطلبون الاسترخاء والراحة والهدوء.

ستحصلين على تجربة بدرجة خمس نجوم في منتجع Ishtar اشتار، وهو موجود ضمن أكبر فندق في المنطقة إذ تبلغ مساحته الاجمالية 10.000 متراً مربعاً. إن المنتجع مصمّم بطريقة مميزة جداً ومستوحى من الأسلوب الأوروبي، وكل جزء منه مصمّم بحرص وعناية شديدة ليقدّم لضيوفه الخدمة الكلاسيكية والتجربة المترفة والمفاجآت السارة. لا تقتصر سلسلة الخدمات لدى منتجع Ishtar اشتار على العلاجات وحسب، بل تتعدّاها إلى التجارب التي تجعلك تبلغين نتائجك المرجوة وغيرها الكثير من التجارب الأخرى.

Sponsored Links

يتألف منتجع Ishtar اشتار من عشرين غرفة للعلاج مصممة بديكور ساحر مع غرف استحمام خاصة، بالإضافة إلى ست مناطق خارجية للعلاج والاسترخاء، ولا ننسى غرف البخار والسونا والصالات الساخنة. يتضمّن المنتجع بالإضافة إلى كل هذا بركة سباحة كبيرة تعتبر الأكبر في البحر الميت؛ وللنساء أيضاً منطقة منعزلة خاصة بهن لوحدهن ليحصلن على الخصوصيّة التامّة. 

يقدّم منتجع Ishtar اشتار عدداً من العروضات والبرامج الخاصة والتي تناسب كل أنواع البشرة والأشخاص وتجعل كلاًّ منهم يعيش تجربته الخاصة، وسنعرّفك إلى العلاجات الفريدة التي ستحصلين عليها:
 
- التدليك الذي يعيد التوازن والطاقة الإيجابية إلى الجسم،
 
- علاجات الجسم التي تتضمن الحمام وتخليص الجسم من السموم،
 
- العلاجات الخاصة بالوجه التي تعيد التألق والاشرق إلى البشرة،
 
- تجارب الجسم والفكر التي تتضمّن صفوفاً للتأمّل واليوغا بشكل منفرد أو مع مجموعة.
 
بالإضافة إلى كل هذا، يقدم المنتجع عروضات عديدة ومتنوعة لكل الفئات والأشخاص من العروس إلى الزوجين في شهر العسل والأشخاص الذين يطلبون الاسترخاء بعد العمل الطويل، كما يقدّم قسائم ليتمكن الضيوف من إهدائها للأشخاص المحبّبين لديهم.
 
نحن نضمن لك بأنك ستخرجين من منتجع Ishtar اشتار مع طاقة إيجابية وفكر صافٍ ومتجدّد، كما ستحصلين على التألّق والإشراق والاسترخاء في أجمل المناطق في العالم

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. تمتعي بتجربة مفعمة بالرفاهية في منتجع "Ishtar - Kempinski " .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى