منوعات

سفر وسياحة .. تمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق "قصر الشرق"

القاهرة / ندى أبو شادي

عندما يتعلق الأمر بالمتعة، فإننا لابد وأن نبحث عن مكان يرضي رغباتنا بالكامل، من نظافة، مناظر خلّابة، فخامة، وخدمة مميزة، ويعتبر فندق قصر الشرق في جدة "أحد فنادق والدورف أستوريا العالمية"، إحدى أبرز الفنادق التي يمكن أن تلبي كل إحتياجاتك، فلتتعرفي معنا على هذا المكان الفخم، والذي يقطع في منطقتنا العربية..

تم إختيار إسم الفندق "قصر الشرق"، بوحي من تصميمه، هذا المبنى الرائع الذي تشعرين معه أنكِ في واحد من أجمل قصور العالم، حيث الفخامة المتناهية، والأجواء الملكية التي ستلمسينها منذ بداية دخول القصر "اللوبي".

Sponsored Links

ويعد فندق قصر الشرق، من أبرز المعالم الفندقية في جدة، ليس في تصميمه فحسب، بل في ديكوراته المستخدمة، وجلساته الفاخرة، حيث تتزين كل قطعة بثريات ثمينة مطعمة بالكريستال.

ما أجمل الجلوس لتناول الطعام في الجناح الملكي، وطاولة الطعام التي تطل على المناظر الخلّابة في الفندق.

يضم الفندق ثلاثة مطاعم مميزة، تتسم بوسعها الشديد الذي يضمن خصوصية كل عائلة أثناء تناول الطعام.

جناح القصر الملكي، من أجمل الأجنحة في الفندق، ويتمتع بإطلالته الرائعة، أما من الداخل، فنراه مبهر ويدعو لقضاء وقت ترفيهي لا مثيل له، كما يساعد على الإستجمام والهدوء.

فندق قصر الشرق بجدة .. تجربة ممتعة لعشاق السحر الشرقي، واللمسات المترفة.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. تمتعي بقضاء عطلة ملكية في فندق "قصر الشرق" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا