منوعات

سفر وسياحة .. منار عزت تُؤكّد أنّ سياحة أميركا اللاتينية تأتي بعد الزحام

القاهرة- محمد عمار

أوضحت المرشدة السياحية منار عزت أن هناك نوعا جديدا من السياحة بدأ في الظهور والتألق خلال الفترة الماضية، وهو سياحة الشاليهات، وهو عبارة عن قيام السائحين بالنزول في مجموعة من الشاليهات المتجاورة، وتبدأ هذه السياحة بعد مرور موسم الصيف وانتهاء الزحام، مشيرة إلى أن تأجير الشاليهات أصبح يشهد إقبالا كبيرا وبخاصة بين المتزوجين الجدد.

وتنشط سياحة الشاليهات في الأماكن الساحلية وبخاصة في الإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ والجونة وغيرها حتى في بلاد المغرب العربي، مؤكدة أن هناك مجموعة من الكليات على مستوى العالم تقوم بعمل رحلات بين الطلاب في هذه الشاليهات بعيدا عن إقامة المعسكرات وبخاصة عند دخول فصل الشتاء، موضحة أن هناك مجموعة من الدول بدأت تنتبه إلى هذا النوع من السياحة ويخاصة في كندا.

Sponsored Links

وبينت منار عزت أن هناك مجموعة متنوعة من الشاليهات، فهناك شاليهات مبنية بالطوب ومكتملة المرافق، وهناك شاليهات مصنوعة من الخشب والخوص، وهناك شاليهات تحتوي على حوض حمام سياحة خاص، وأصبحت دول أميركا اللاتينية تمتلك كل هذه الأنواع من الشاليهات.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. منار عزت تُؤكّد أنّ سياحة أميركا اللاتينية تأتي بعد الزحام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا