الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. اكتشف اللقطات الساحرة في الرحلات إلى اسكتلندا

لندن ـ كاتيا حداد

تحدث جينيفيف فوكس، محرر السفر بصحيفة "غارديان" البريطانية، عن تفاصيل رحلته الاخيرة إلى اسكتلندا فقال "بعد ساعات من ركوب القارب للمرة الأولى، اكتشفت بعض اللقطات البحرية الساحرة على ضفاف قناة كاليدونيان المجيدة في المرتفعات الأسكتلندية لعدة أيام لا تُنسى في الشهر الماضي. كنت في سفينة تبلغ مساحتها 43 قدمًا، وبها ثلاث غرف ولديها طاولتين لتناول الطعام، وميكرويف بالإضافة إلى أجواء خاصة بها".

واضاف: "كان من المقرر الابحار بالقرب من المرتفعات الغربية، ما يقرب من 50 ميلا بالسيارة من إينفيرنيس أسفل طريق A82 ذو المناظر الخلابة التي حول بحيرة لوغ نيس في لاجان، وكانت الرحلة عبر مضيق يربط هذا الجزء من قناة أركادية وقناة كاليدونيا ناحية المرتفعات مع بحيرة Lochy إلى الجنوب الغربي وبحيرة ايش في الشمال الشرقي. في رحلة لمدة يومين ونصف اليوم، كنا نأمل في الوصول إلى شمال Laggan Lock إلى بحيرة لوغ نيس".

Sponsored Links

وتابع "كان الوقت قد فات للإبحار في تلك الليلة الأولى، لذلك بدأنا السير على الأقدام على طول جزء من طريق غلين العظيم، وهو حلم المشي لمسافة 79 ميلًا من إينفيرنيس وصولًا إلى فورت ويليام. توقفنا للاستماع إلى الطيور والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وتوقفنا في حانة Eagle Barge، وهي حانة عائمة من قبل تقدم الكوكتلات الباردة والمأكولات السريعة.

واضاف فوكس: "ومن ثم ذهبنا للعشاء في مطعم Boathouse Lochside الشاعري على حافة العوامة المائية الأسطورية ..وعدنا إلى Laggan Lock، ولكن ليس قبل المرور عبر جسر متأرجح على الرغم من عدم تلقي أي إشارة من حارس الخزانة للمضي قدمًا فكان الجسر مفتوحًا، وتم توفير الرحلة من قبل Le Boat. تبلغ تكلفة استئجار ثلاث ليالي، والتي تتسع لستة أشخاص، 699 جنيهًا إسترلينيًا.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. اكتشف اللقطات الساحرة في الرحلات إلى اسكتلندا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى