اسرار الاسبوع | الأمن المغربي يضبط قرابة نصف طن من الكوكايين

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

العالم - المغرب

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني عن حجز 467 كيلوغراما من الكوكايين داخل شقة في بلدة الهرهورة في ضواحي العاصمة الرباط، مشيرا إلى أن العملية التي جرت الثلاثاء أسفرت عن إيقاف شخصين يشتبه بتورطهما في القضية.

Sponsored Links

وأوضح أن الشحنة المحجوزة "تم تهريبها عبر المسالك البحرية انطلاقا من إحدى دول أميركا اللاتينية" دون تحديدها، ثم أفرغت في مركب سياحي عرض السواحل المغربية قبل نقلها إلى الشقة حيث حجزت.

وأشار البيان إلى أن الأبحاث متواصلة من أجل إيقاف "مجموعة من المشتبه فيهم الرئيسيين في هذه القضية الذين تم التعرف على هوياتهم الكاملة".

وأوقفت الشرطة المغربية بحسب البيان في عملية أخرى 5 أشخاص يشتبه "ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب والإتجار الدولي في المخدرات" في منطقة صحراوية ضواحي مدينة طانطان (جنوب).

وأوضح البيان أن العملية أسفرت عن حجز "سلاحين من نوع كلاشنيكوف وثلاثة خزنات تضم 48 رصاصة وبندقيتين للصيد محشوة بثمانية أعيرة نارية"، مشيرا إلى استمرار الأبحاث لرصد "الامتدادات والتقاطعات المحتملة" للموقوفين مع "شبكات الإجرام المنظم بمنطقة الساحل والصحراء".

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الأمن المغربي يضبط قرابة نصف طن من الكوكايين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق