اسرار الاسبوع | توقيف هولندي في زايو لاختطافه قاصر

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ
زايو - إبن عيسى

افاد مصدر موثوق أنه بعد صدور مذكرة بحث دولية في حقه، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية زايو من اعتقال مواطن هولندي يبلغ من العمر 50 سنة، على إثر اتهامه باختطاف ابنته القاصر والبالغة من العمر 14 سنة.

وتعود تفاصيل القضية لمشاكل عائلية نشبت داخل الأسرة انتهت بصدور حكم قضائي هولندي يقضي برعاية سلطات هذا البلد للفتاة وإسقاط الحضانة عن الوالدين، وهو ما حذا بالأب إلى أخذ ابنته إلى المغرب بنية أن تعيش هنا بشكل نهائي بدل هولندا.وبحسب القانون الهولندي؛ فإن اصطحاب الأب لابنته إلى خارج البلد في ظل إسقاط الحضانة وبدون ترخيص، يعتبر جريمة اختطاف، مما جعل سلطات هذا البلد الأوربي تصدر مذكرة بحث دولية في حق هذا المواطن الهولندي.

Sponsored Links

و أضاف دات المصدر أن الأب يقيم منذ أسبوعين بزايو كضيف لدى صديقه المغربي المقيم بالديار الهولندية. وبعد بحث معمق من الشرطة القضائية تبين أن المعني بالأمر موضوع مذكرة بحث دولية ليتم اعتقاله، وتسليمه للشرطة القضائية بالناظور رهن إشارة النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | توقيف هولندي في زايو لاختطافه قاصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق