اسرار الاسبوع | "الاتحاد الدستوري" يدعو بنكيران إلى الإسراع في…

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ
الدار البيضاء - جميلة عمر

عبر المكتب السياسي للاتحاد الدستوري، الخميس، خلال اجتماعه في المقر المركزي للحزب في الدار البيضاء، عن أسفه الشديد لتعثر تشكيل الحكومة وما يمثله من تعطيل لمؤسسات وطنية دستورية حيوية، يفترض فيها أن تواكب الدينامية المتسارعة، للنشاط الملكي عوض أن تظل خارجها.

ولم يفت حزب الحصان قصّف رئيس الحكومة المعين والتعبير عن الأمل بأن "يتمكن رئيس الحكومة المكلف من تجاوز الصعوبات الوهمية، والعراقيل العاطفية والتبريرات اللاعقلانية، وأن يتصرف كمسؤول وحيد عن نجاح تشكيل حكومة منسجمة وملتحمة، قابلة للحياة والاستمرار، وقادرة على تحقيق الأهداف المتوخاة في إطار المواصفات التي حددها خطاب الملك من دكار".

Sponsored Links

وبعد أن ذكر المكتب السياسي للاتحاد الدستوري بالتزامه مع حليفه التجمع الوطني للأحرار، فند المكتب ما تنشره بعض المواقع والصحف من إشاعات حول تسابق مزعوم نحو المناصب، الذي هو مجرد تشويش مقصود يراد به الإساءة إلى أطر الحزب وقياديه الذين يعربون مجددًا عن رفضهم، لكل منطق يدعو إلى تقسيم " كعكعة " الحكومية كيفما كان مصدره وأيًا كان مجال تطبيقه.

وقد حزب الاتحاد الدستوري ما سماه "تعثر" تشكيل الحكومة، مطالبًا رئيسها عبد الإله بنكيران، إلى تجاوز "الصعوبات الوهمية، والعراقيل العاطفية والتبريرات اللاعقلانية، وأن يتصرف كمسؤول وحيد عن نجاح تشكيل حكومة منسجمة وملتحمة".

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "الاتحاد الدستوري" يدعو بنكيران إلى الإسراع في… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق