اسرار الاسبوع | الجيش اليمني يحرر مدينة المخا وميناءها بإسناد…

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ
صنعاء_ المغرب اليوم

حررت اليمني والمقاومة الشعبية - بإسناد من التحالف العربي- اليوم الإثنين، مدينة المخا وميناءها غرب محافظة تعز بالكامل من مليشيا الحوثي وصالح.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أشاد بدور قوات دولة الإمارات الذي كان له الإسهام الفاعل في تحرير مدينة وميناء المخا وغيرها من الانتصارات التي حققها الجيش على مختلف الجبهات، مثمنًا دعم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

Sponsored Links

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة - خلال اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس عبدربه منصور هادي - قوله إن :"قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير المخا بالكامل بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية".

فيما هنأ الرئيس اليمني القادة وضباط وضباط الصف وعناصر الجيش والمقاومة وأبناء الشعب اليمني كافة بهذه الانتصارات التي حققها الجيش مدعوما بقوات التحالف العربي.

وشدد الرئيس هادي على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات في المواقع والجبهات في مختلف المحافظات حتى يتم تطهيرها وتخليصها من مليشيا الموت والدمار - بحسب تعبيره-.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الجيش اليمني يحرر مدينة المخا وميناءها بإسناد… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق