اسرار الاسبوع | الوداد يعلن عن طلب الاعتماد لتغطية لقاء…

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ
الدارالبيضاء - سارة لحريشي

وضعت إدارة فريق "الوداد" الرياضي، طلب الاعتماد لتغطية مباراة "الوداد" والنادي القنيطري، رهن إشارة الصحافيين والصحافيات والمصورين، الراغبين في تغطية هذه المباراة، عبر موقعها الرسمي.

وجاء البلاغ كالتالي : "من أجل تنظيم محكم للمباراة المقبلة التي سيجريها فريق الوداد الرياضي أمام النادي القنيطري برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية 2016-2017، التي ستقام يوم السبت 8 أبريل 2017 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

Sponsored Links

وكذا للمساهمة في توفير الظروف المواتية للإعلاميين، تهيب لجنة الإعلام والتواصل لنادي الوداد الرياضي، بالصحافيين والصحافيات و المصورين الصحافيين من مختلف المنابر الإعلامية، الراغبين في تغطية هذه المباراة، بملء الاستمارة الخاصة بطلب الاعتماد، مرفوقة بنسخة من بطاقة الصحافة، و إرسالها للمصلحة المختصة عبر البريد الالكتروني، قبل يوم الخميس 6 أبريل 2017 أخر أجل الساعة الخامسة مساء"

وأوضحت إدارة النادي أنه من ضمن الوثائق المطلوبة (إجباري) : نسخة من بطاقة الصحافة (مع تقديم بطاقة الصحافة عند وضع طلب الاعتماد)، بالإضافة إلى ملئ استمارة طلب الاعتماد موقّع من طرف رئيس التحرير وعليه خاتم المنبر الإعلامي.

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الوداد يعلن عن طلب الاعتماد لتغطية لقاء… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق