أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | تنظيم ملتقى عن التحول نحو اقتصاد المعرفة في الرباط

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - جميلة عمر

تحتضن الرباط ملتقى تحت شعار "اقتصاد المعرفة في خدمة التنمية المستدامة "، يومي 12 و 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وذلك بمبادرة من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، وذكر بيان للمنظمة أن هذا اللقاء سيناقش خمسة محاور تهم "تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الاقتصاد القائم على المعرفة"، و"البيانات الضخمة ودورها في الثورة المعرفية"، و"دور اقتصاد المعرفة في تنظيم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة والناشئة وريادة الأعمال.

كما سيتم خلال هذا اللقاء مناقشة "دور البحث والابتكار والتمويل في الاقتصاد المعرفي لخدمة الاقتصاد الأخضر"، و"التحول نحو مجتمعات المعرفة: استراتيجيات وتجارب عربية ودولية"، وسيناقش المشاركون في الملتقى أيضا الاستراتيجية العربية للتنمية المستدامة في أفق 2030، والاندماج في اقتصاد المعرفة ودور الحكامة في تطوير مناخ الأعمال والمبادرات العربية لفائدة الابتكار في الاقتصاد الأخضر.

Sponsored Links
almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تنظيم ملتقى عن التحول نحو اقتصاد المعرفة في الرباط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا