أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | تأجيل رحيل سعيد حسبان عن الرجاء إلى شُباط المقبل

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء- أيوب رشدي

تسببت مشاداة كلامية بين سعيد حسبان رئيس الرجاء البيضاوي، ومحمد بودريقة الرئيس السابق للفريق، إلى إنهاء الجمعية العمومية العادية التي عقدها الفريق الأخضر الجمعة، في أحد النوادي الرياضية في منطقة عين الذئاب في مدينة الدار البيضاء، والتي كان منتظرا أن تتحول إلى جمعية استثنائية لانتخاب مجلس إدارة ورئيس جديدين.

وكشف سعيد حسبان في آخر تصريح، قبل مغادرة القاعة التي احتضنت الجمعية العمومية، أن الظروف غير ملائمة لانعقاد جمعية استثنائية، لكنه التزم بأنه سيغادر دون أدنى شك، حين تتوفر الضوابط القانونية.

Sponsored Links

ويعود سبب الصراع إلى عودة حسبان إلى التقرير المالي الأخير في عهد بودريقة، وكيف أن المنخرطين طالبوا بمقاضاة بودريقة، وهو ما لم يتقبله الأخير، لتندلع حرب كلامية انتهت بانسحاب حسبان، وتأجيل الجمع العام الاستثنائي.

وحسب ممثل الاتحاد المغربي فإن الجمعية العمومية الاستثنائية ستعقد لاحقا بسبب عدم احترام المرشحين للمادة 18 من القانون الأساسي والتي تنص على ضرورة وضع الترشيحات 20 يوما قبل موعد الجمعية، وبالتالي تأجيل رحيل حسبان إلى شباط/ فبراير المقبل.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تأجيل رحيل سعيد حسبان عن الرجاء إلى شُباط المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا