أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | "الوينرز" تتهم رئيس مجلس إدارة الوداد بالتواطؤ مع السماسرة

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - شفيق الزعراوي

أصدر فصيل "وينرز" المشجع الرسمي لفريق الوداد البيضاوي، بلاغًا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لخص من خلاله وضعية الفريق في الآونة الأخيرة.

واتهم الوينرز رئيس مجلس إدارة الوداد البيضاوي بالتواطؤ مع السماسرة والمتملقين في تسيير النادي واعتبرت خطوته بمثابة الخطر الحقيق في تحديد مصير النادي. وعبر أعضاء أولتراس "وينرز" عن استيائهم من الطريقة التي تم من خلالها إقالة المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، الحسين عموتة، متقدمة في الوقت نفسه بعبارات الشكر

Sponsored Links

والامتنان بعد تحقيقه للازدواجية رفقة الفريق بعد التتويج بلقبي الدوري الاحترافي المغربي ودوري أبطال أفريقيا. وأكد الفصيل دعمه للمدير الفني القادم للفريق وحمايته من كل ما يعرقل مهامه مطالبة من مجلس إدارة النادي بتمتيعه بالصلاحية الكاملة في كل ماهو تقني. 

وجاء نص  البلاغ :تتقدم إلترا وينرز بعبارات الشكر و الإمتنان للمدرب الحسين عموتة الذي قاد الفريق باقتدار كبير للفوز بالبطولة الوطنية و دوري أبطال أفريقيا و المشاركة في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى التأهل لنهائي الكأس الأفريقية الممتازة كل هذا في سنة واحدة لن ينساها أنصار النادي طويلا . 

و نعبر عن تذمرنا من الخرجات اللامسؤولة للناطق الرسمي طيلة الأيام السابقة لنشر الغسيل الداخلي للنادي من جهة و للتواصل عبر إذاعة أكدت ما من مرة سوء نيتها اتجاه الوداد من خلال نشر الفتن والمغالطات وصب الزيت في النار من جهة أخرى ، في غياب موقع رسمي يقرب جمهور الوداد من أبسط المعلومات . 

ونكرر التحية للمدرب الذي أماط اللثام عن مايعيشه النادي ولم يستسلم رغم كيد الكائدين   ونطالب بتمتيع المدرب القادم بالصلاحية الكاملة في كل ماهو تقني   ومن جهتنا سندعم المدرب القادم كيفما كان اسمه وسنواصل المساندة اللامشروطة للفريق   نحن وينرز 2005 نجدد المطالب بإبعاد السماسرة والمتملقين و الوكلاء من محيط النادي .  مشكلة الوداد هي في الوكلاء والسماسرة والخطر الحقيقي هو أن الرئيس يتواطئ مع هؤلاء لتقرير مصير النادي .  و على المكتب المسير تحمل مسؤوليته في ذلك والتركيز على عمله الذي يتمثل في حماية الفريق والدفاع عنه وتنفيذ الوعود السابقة " الإنخراط ، بطائق الإشتراك ، التواصل ، الفروع" ...   نطالب بمؤسسة الوداد و ليس بوداد الشخص .

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "الوينرز" تتهم رئيس مجلس إدارة الوداد بالتواطؤ مع السماسرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا