أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | بينيتو فلورو يؤكد أنه فوجيء بقرار إقالة حسين عموتة

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - المغرب اليوم

عبر فلورو بنيتو، المدرب الإسباني، عن ترحيبه بفكرة العودة إلى تدريب الوداد الرياضي، إذا ما اقترح عليه ذلك من طرف إدارة الفريق، بعد أن سبق له الإشراف على العارضة التقنية للفريق الأحمر، في العام 2012، على عهدا الرئيس السابق، عبد الإله أكرم.

وقال بنيتو، في تصريح ، إنه تابع بشوق كبير، المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي توج بها الوداد الرياضي، و يعشق جماهير الوداد الرياضي، وخصوصًا الوينرز، التي  استقبلته بكل مودة واحترام، عند مجيئه إلى الفريق في الوهلة الأولى، بل وساندته طيلة مشواره مع الفريق آنذاك.

Sponsored Links

وشدد المدرب الإسباني،  أن الحسين عموتة، المدرب السابق للوداد، هو مدرب كبير جدا، مشيرًا  أنه تفاجأ بشكل كبير لقرار إقالته من تدريب الفريق الأحمر، على الرغم من كونه أدرك إنجازي البطولة الوطنية الاحترافية ودوري الأبطال.

ولم يخف المدرب السابق، لأندية ريال مدريد، وفالنسيا الإسبانيين، والوداد الرياضي المغربي، والمنتخب الكندي، عن شوقه ورغبته الجامحة في العودة إلى البطولة الوطنية الاحترافية، خصوصًا إذا ما عرض عليه الوداد الرياضي الأمر، لما لمكانة الفريق من حجم في قلب فلورو بنيتو.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | بينيتو فلورو يؤكد أنه فوجيء بقرار إقالة حسين عموتة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا