الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | توقيف مهرب محترف للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية

  • 1 /2
  • 2 /2

وزان - المغرب اليوم

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة وزان، الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 عاما، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المواد المخدرة، متلبسا بحيازة خمسة أقراص مهلوسة، قبل أن تكشف إجراءات البحث المنجزة معه عن تحديد هوية المزود الرئيسي بالمواد المخدرة، والقاطن بدوار بريكشة بضواحي مدينة وزان.

Sponsored Links

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المزود الرئيسي أسفرت عن حجز طنين من مخدر ورق الكيف، في حين لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة بهدف توقيفه من أجل تعميق البحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف في هذه القضية تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المواد المخدرة بمختلف أنواعها.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | توقيف مهرب محترف للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا