أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | سعيد الناصري يصف شركات الإنتاج المغربية برأس الفساد

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - جميلة عمر

وصف عضو المكتب التنفيذي للغرفة الوطنية لمنتجي الأفلام، الممثل سعيد الناصري، شركات الإنتاج المغربية برأس الفساد، مشيرًا إلى أنّ الوقفة التي نظمتها الغرفة الوطنية بمشاركة عشرات الفنانين والمخرجين، تأتي احتجاجًا على الرداءة والفساد اللذان ينخران الجسم التلفزيوني و السينمائي المغربي، ومضيفًا أنه "والزملاء يقفون وقفة رجل واحد ، ويدقون جرس الخطر على الثقافة المغربية، نريد إصلاحًا عاجلًا، كفى من الأفلام الساقطة ، وكفى من الأفلام المدبلجة ، وكفى من الرداءة، وكفى من هدر المال العام".

وأوضح سعيد الناصري، في مقابلة مع "المغرب اليوم"، أنّه يجب أن تمنح الفرص بالتساوي بين الجميع، و تنظيم القطاع للرقي بمستواه إلى المكانة التي يستحقها والاستجابة لتطلعات الجمهور المغربي، وعن سبب غيابه عن التلفزيون المغربي، كشف أنه هو الآخر يجهل سبب ذلك، فهو ليس الوحيد الذي أبعد عن الشاشة الصغيرة

Sponsored Links

وأفاد الناصري، بأنّ "أكبر مظاهر الفساد، يأتي في نتيجة العمل الفني ، كما يظهر من خلال مستوى الفنان، للأسف اليوم جاء أناس لا نعرفهم وكونوا شركات ، وأخذوا حصة الأسد، يجب أن يكون هناك قانون يحمي الفنان ، ويمنحه حقه المادي".

وأعلن الناصري أن "المسلسلات والأفلام المدبلجة تؤثر ثقافتنا ، مثلا المغرب ساهم في تطوير السياحة التركية بطريقة غير مباشرة ، حيث أن المغاربة يختارون من أجل زيارة قصور حريم السلطان وغيرها من الأماكن التي رأوها في المسلسلات التركية".

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | سعيد الناصري يصف شركات الإنتاج المغربية برأس الفساد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا