أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | تفاصيل صغيرة تفصل نجم الوداد عن الانتقال إلى الهلال السعودي

  • 1 /2
  • 2 /2

الرباط - المغرب اليوم

اقترب أشرف بنشرقي، نجم فريق الوداد البيضاوي، وأحد صناع لقب عصبة الأبطال الأفريقية، من مغادرة الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن اقترب من حسم انتقاله إلى فريق الهلال السعودي، أحد أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية.

وكشف مصدر مطلع، أن نجم الفريق الأحمر، توصل عبر وكيل أعماله، إلى اتفاق مع إدارة النادي السعودي، يقضي بانتقال نجم المنتخب الوطني إليه، مباشرة بعد نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين “الشان”، والتي تقام حاليا في المغرب، وأكد المصدر ذاته، أن الفريق السعودي اتفق مع نظيره المغربي، على جميع تفاصيل الصفقة، لافتا أن الهلال السعودي والوداد، قد اتفقا على التفاصيل المادية للصفقة، والمتمثلة في تسلم الوداد البيضاوي، لمبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليار سنتيم، 25 بالمائة منها، سوف يستفيد منها فريقه الأصلي، المغرب الفاسي.

Sponsored Links

وشدد المصدر ذاته، على أن بنشرقي سيتمتع بامتيازات كبيرة في السعودية، من بينها راتب سنوي كبير، يصل إلى مليون دولار سنويا، ( ما يناهز مليار سنتيم مغربي)، بالإضافة إلى امتيازات أخرى مرتبطة بالسكن والسيارة.

جدير ذكره، أن بنشرقي، انتقل الموسم قبل الماضي إلى الوداد قادما من المغرب الفاسي، وسطع نجمه بشكل كبير، مع الفريق الأحمر خلال عصبة الأبطال الأفريقية الأخيرة، والتي توج فيها الوداد، كما أنه توصل بعروض قوية أخرى، خاصة من الأهلي المصري، والعين الإماراتي.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تفاصيل صغيرة تفصل نجم الوداد عن الانتقال إلى الهلال السعودي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا