أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | توقيف رجل وامرأة بتهمة الاستيلاء على 70 مليون سنتيم بالنصب

الرباط - المغرب اليوم

أوقفت فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة ابن سليمان، الإثنين، رجلًا وامرأة، للاشتباه في تورطهما في ارتكاب عدة قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال، فيما تتواصل الأبحاث لاعتقال عنصر من القوات المساعدة يعمل في مدينة الدار البيضاء، متورط ضمن الشبكة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فقد تمت محاصرة المتهمين من قبل ضحاياهم في الحي المحمدي بالمدينة، وهما على متن سيارة رباعية الدفع، وتم إشعار الشرطة التي حلت في عين المكان واعتقلت المعنيين، ومن خلال الاستماع إلى الضحايا، تبين أن المتهمين نصبا على عدد من الراغبين في التوظيف والولوج إلى سلك الشرطة والقوات المساعدة، مقابل مبالغ مالية متفاوتة تسلموها من 16 ضحية، وصلت إلى 70 مليون سنتيم.

Sponsored Links

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن عمليات التفتيش المنجزة في السيارة التي كان على متنها المشتبه فيهما، أسفرت عن حجز نسخ من مجموعة من الوثائق التعريفية والشواهد المدرسية الخاصة بالضحايا المفترضين.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | توقيف رجل وامرأة بتهمة الاستيلاء على 70 مليون سنتيم بالنصب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا