الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | أستراليا توجه صفعة لـ"البوليساريو" بإشادتها بمبادرة الحكم الذاتي للمغرب

  • 1 /2
  • 2 /2

سيدني - المغرب اليوم

اعتبرت وزارة الخارجية الأسترالية، أن مبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب لحل النزاع المفتعل بالصحراء المغربية، مبادرة جيدة، وبمناسبة الاجتماع الثالث للمشاورات السياسية المغربية الأسترالية، المنعقد في "كانبيرا" نهاية الأسبوع الماضي، رحب مدير إدارة شمال أفريقيا والشرق الأوسط بالخارجية الأسترالية بالمبادرة المغربية وأشاد بها.

وأوضح المسؤول في الديبلوماسية الأسترالية، أن مخطط الحكم الذاتي "مبادرة جيدة من أجل التوصل إلى حل عادل ودائم للنزاع حول قضية الصحراء"، مؤكدًا على أن بلاده تدعم المسلسل الأممي لتسوية هذا النزاع، وإيجاد حل دائم لهذه القضية.

Sponsored Links

للإشارة، فالاجتماع الثالث  للمشاورات السياسية بين المغرب وأستراليا، انعقد في "كانبيرا" تحت الرئاسة المشتركة لـ"مونية بوستة" كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، و"فرانسيس آدمسون" كاتبة الدولة بوزارة الخارجية الأسترالية.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | أستراليا توجه صفعة لـ"البوليساريو" بإشادتها بمبادرة الحكم الذاتي للمغرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا