الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | السعودية تمنح عائلات ضحايا حادث الطائرة الجزائرية "تأشيرات حج"

  • 1 /2
  • 2 /2

الرياض - المغرب اليوم

منحت المملكة العربية السعودية، تأشيرات أداء مناسك الحج لعائلات ضحايا الطائرة العسكرية الجزائرية التي تحطمت بالقرب من مطار "بوفاريك" العسكري بالجزائر.

وأوضح إمام جامعة "محمد بن سعود" بمدينة الرياض، أنه وعند زيارته لعائلات الضحايا بولاية "عين الدفلي" الجزائرية، قدم لهم تأشيرات الحج.

Sponsored Links

للإشارة، فقد توفي 257 راكبا من بينهم 33 عنصرا من "البوليساريو"، على إثر تحطم طائرة عسكرية جزائرية، مباشرة بعد إقلاعها من مطار "بوفاريك".

وأعاد حادث تحطم الطائرة العسكرية إلى الواجهة، النقاش الدائر حول الدعم العسكري والمالي واللوجستيكي، الذي تمنحه الدولة الجزائرية للجبهة الإنفصالية.

واعتبر مجموعة من المتتبعين، أن تواجد عناصر عسكرية تنتمي إلى "البوليساريو"، بالطائرة العسكرية المحطمة، دليل واضح على تورط النظام الجزائري الحاكم في النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

في حين فسر محللون، تحطم الطائرة العسكرية بأنه حادث مدبر، لاغتيال مجموعة من قيادات "البوليساريو" غير الراضية، على الخطوات الإستفزازية التي أقدمت عليها الجبهة مؤخرا، بتوجيه مفضوح من طرف الجزائر.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | السعودية تمنح عائلات ضحايا حادث الطائرة الجزائرية "تأشيرات حج" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا