الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | ​توقيف ستيني في الدار البيضاء قتل شابًّا ونام بالقرب منه

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء- جميلة عمر

أوقفت السلطات الأمنية في منطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء، مساء الأحد، ستينيا له سوابق في الشذوذ الجنسي، كان بصدد الفرار مِن جريمة قتل ارتكبها في حقّ شاب داخل شقته، بعد أن قتله ونام بقربه إلى يوم الغد.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الجاني البالغ من العمر 58 عاما، كان يعاقر الخمر داخل شقة يكتريها منذ 40 عاما بالمجموعة 4 في حي مولاي رشيد، برفقة شاب يبلغ من العمر 20 عاما، قبل أن يعمد إلى توجيه عدة طعنات للضحية المستلقي على السرير، حيث تمدد بجانبه ونام إلى حدود عشية السبت.

Sponsored Links

وأفادت ذات  المصادر بأن الجاني حين استيقظ وتأكد من وفاة الضحية غادر شقته بالطابق الأرضي وأمضى اليوم في احتساء الخمر، ثم عاد في وقت مبكر من صباح الأحد، وحزم حقائبه وتوجه إلى الشارع ليستقل دراجة ثلاثية العجلات لتنقله إلى المحطة الطرقية قصد الفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت المصادر عينها أن السلطات الأمنية ساورتها الشكوك في طريقة محاولة الفرار، وبخاصة أن الجاني معروف باعتداءاته المتكررة على الأطفال، وأمضى فترة سجنية بسبب ذلك، وهو ما جعل الشرطة تستوقفه وتخضعه للتفتيش، حيث وجدت بحوزته سكينا به بقع دماء، لينطلق التحقيق معه، حيث تم اكتشاف جثة الضحية داخل شقته.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | ​توقيف ستيني في الدار البيضاء قتل شابًّا ونام بالقرب منه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا