اسرار الاسبوع | لجنة تفتيشية تضبط كميات كبيرة من اللحوم متناقضة تواريخ الصلاحية

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ
الدار البيضاء - رضى عبد المجيد

حجزت لجنة مكونة من أعضاء مكتب السلامة الصحية للمنتجات الغذائية وأطباء بيطريين من المندوبية الجهوية للصحة، كميات كبيرة من لحوم الدواجن، من داخل متجر كبير معروف في مدينة الدار البيضاء، بسبب وجود تناقض بخصوص تاريخ الإنتاج المدون من قبل المصنع (الجهة المُنتجة) وإدارة المتجر، الذي يوجد في حي سيدي معروف.

وأنجزت اللجنة محضر معاينة، بعد اكتشاف عمد إدارة متجر "كارفور" إلى تغيير تاريخ الإنتاج الأصلي بوضع تاريخ آخر، وقامت بعدها بحجز 99 علبة من الدجاج الكامل، و537 علبة بلاستيكية من لحوم الدجاج المقطعة إلى أجزاء. وقامت اللجنة بإرسال اللحوم المحجوزة إلى المختبر من أجل إخضاعها إلى التحاليل.

Sponsored Links

وقامت الإدارة المركزية لمكتب السلامة الصحية للمنتجات الغذائية بإرسال لجان إلى عدة متاجر كبرى، من أجل معاينة تواريخ إنتاج وانتهاء صلاحية لحوم الدواجن على الخصوص، بعد اكتشاف قيام إدارات بعض المتاجر بوضع تاريخ للإنتاج في الملصق الخاص بالسعر، يتناقض كليا مع تاريخ الإنتاج المكتوب من طرف المصنع الذي أنتج اللحوم.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | لجنة تفتيشية تضبط كميات كبيرة من اللحوم متناقضة تواريخ الصلاحية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - المغرب

0 تعليق