أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | مجلس الحكومة يناقش مشروع قانون يتعلق بالسياسة الجنائية

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء – رضى عبد المجيد

ينعقد صباح الخميس المقبل المجلس الأسبوعي للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني , وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة، أن المجلس سيتدارس في بدايته مشروعي قانونين يتعلق الأول منهما بتغيير وتتميم القانون المتعلق بالمسطرة الجنائية، والثاني بتغيير وتتميم مجموعة القانون الجنائي.

وسيتدارس المجلس إثر ذلك مشروعي مرسومين، يتعلق الأول منهما بالنظام الأساسي لموظفي المجلس الأعلى للسلطة القضائية، والثاني بطرق منح الإذن الخاص بإحداث أو نشر أو طبع أي مطبوع دوري أجنبي بالمغرب.

Sponsored Links

وخلص البلاغ إلى أن المجلس سينتقل بعد ذلك إلى دراسة اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي في ميدان الضرائب على الدخل بين حكومتي المغرب وأذربيجان، الموقعة بباكو في 5 مارس/آذار الماضي، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاقية المذكور، قبل أن يختم أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقًا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مجلس الحكومة يناقش مشروع قانون يتعلق بالسياسة الجنائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا