أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | شروط تعجيزية من جيبور توقف تفاوضه مع الوداد

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء - المغرب اليوم

وصلت مفاوضات الوداد الرياضي لكرة القدم مع وكيل أعمال الليبيري ويليام جيبور إلى الباب المسدود بسبب المطالب التعجيزية لهداف البطولة الاحترافية في الموسم قبل الماضي، الذي إشترط الحصول على 800 ألف دولار للعودة للدفاع عن قميص الفريق الأحمر.
وكشف مصدر مسؤول أن توصل الهداف الليبيري بعرض من نادي العربي القطري جعله يبالغ في مطالبه المادية للضغط على مسؤولي الوداد الرياضي، بسبب علمه بحاجتهم إلى خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.
وأوضح المصدر ذاته، أن مسؤولي الوداد الرياضي اضطروا إلى تأخير الجولة الثانية من المفاوضات مع وكيل أعمال جيبور إلى حين انتهائه من اتصالاتهم مع مسيري الفريق القطري والتي وصلت بدورها إلى الطريق المسدود بسبب مغالاة اللاعب ووكيل أعماله في مطالبهما المادية، مشيرا إلى أن الوداد سيجدد مفاوضاته مع وكيل جيبور في الأسبوع الحالي للحسم بصفة نهائية بالصفقة، إذ في حالة فشلها فإن الفريق الأحمر سيقوم بالتفاوض مع اللاعبين الذين توصل بسيرهم الذاتية بعد التشاور مع التونسي فوزي البنزرتي.

almaghribtoday
almaghribtoday

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | شروط تعجيزية من جيبور توقف تفاوضه مع الوداد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا