الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | فريق "العدالة والتنمية" في مجلس النواب المغربي ينتقد الفتيت وبوسعيد بسبب الغياب

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء – رضى عبد المجيد

عبّر فريق "العدالة والتنمية" في مجلس النواب المغربي عن استنكاره الشديد لغياب القطاعات الحكومية المعنية عن مناقشة موضوع "إصلاح المراكز الجهوية"، ويتعلق الأمر بوزير الداخلية، عبد الوافي الفتيت، ووزير الاقتصاد والمال محمد بوسعيد.

وانتقد فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب، خلال اليوم الدراسي المخصص لإصلاح الميثاق والمراكز الجهوية للاستثمار الذي نظّمه الفريق يوم الأربعاء، غياب كل من وزيري الداخلية ثم الاقتصاد والمال عن النقاش، باعتبارهما المعنيان بهذا القطاع والذي كان من المقرر أن يدليا برأيهما في مجال إصلاح هذه المراكز، وبخاصة وأنه تم تأجيل لقاء لجنة المالية في مجلس النواب، لمناقشة هذا الموضوع باعتباره حسب أغلب مداخلات النواب البرلمانيين موضوعا مُلحّا.

Sponsored Links

ويأتي تنظيم هذا اللقاء الذي تحتضنه القاعة المغربية بمقر مجلس النواب، إلى فسح المجال لمناقشة ودراسة عميقة للمحاور الكبرى المتعلقة بموضوع الاستثمار، واستعراض المحاور الكبرى والإشكالات الأساسية المتعلقة بهذا المجال، والمساهمة في بلورة رؤية واضحة، والخروج بخلاصات وتوصيات عملية تتعلق بآليات دعم الاستثمار وتحفيز القطاع الخاص وضمان فعالية الاستراتيجيات التنموية للمملكة.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | فريق "العدالة والتنمية" في مجلس النواب المغربي ينتقد الفتيت وبوسعيد بسبب الغياب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى