الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | اعتقال شبكة إجرامية انتحلت صفة فرقة أمنية للنصب على المواطنين في الدار البيضاء

  • 1 /2
  • 2 /2

الدار البيضاء – رضى عبد المجيد

 اعتقلت المصالح الأمنية في مدينة الدار البيضاء أفراد شبكة إجرامية، قامت بانتحال صفة فرقة أمنية، حيث قاموا بمداهمة شقق للدعارة متظاهرين بأنهم من عناصر الشرطة، وابتزاز الضحايا الذين كانوا في حالة تلبس.

وقامت الشبكة بالنصب على العديد من الضحايا من خلال إيهامهم بأنهم من رجال الشرطة، حيث كان أفراد العصابة يترصدون الضحايا بعد علمهم مسبقًا بالشقق التي يقبلون عليها، ثم يضبطونهم في أوضاع مخلة بالحياء، ويستغلون الفرصة لإثارة خوفهم عبر تهديدهم بالاعتقال والسجن، ثم يطالبون بمبالغ مالية من أجل التستر عليهم.

Sponsored Links

وقامت الفرقة الولائية الجنائية بإحالة المتهمين على الغرفة الجنحية التلبسية في الدار البيضاء، حيث اعترف أفراد الشبكة بانتحالهم صفة فرقة أمنية، حيث كانوا على معرفة جيدة بشقق الدعارة في المدينة، وكانوا يختارون الوقت المناسب من أجل التدخل ومطالبة الأشخاص المتلبسين بممارسة الجنس بمبالغ مالية.

واستخدم المتهمون أجهزة اتصال لا سلكية وأصفاد وبطاقات مهنية مزورة، حتى تنطلي الحيلة على الضحايا الذين يرضخون لمطالبهم تحت تأثير الخوف.

almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | اعتقال شبكة إجرامية انتحلت صفة فرقة أمنية للنصب على المواطنين في الدار البيضاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى