الارشيف / أسرار عربية / المغرب

اسرار الاسبوع | قائد ملحقة سيدي الخدير يتصدى لنزيف البناء العشوائي

  • 1 /2
  • 2 /2

الرباط - المغرب اليوم

 قام رئيس الملحقة الإدارية لسيدي الخدري بعمالة مقاطعة الحي الحسني والمعين الجديد في إطار الحركة الانتقائية ل رجال السلطة الأخيرة  صباح الثلاثاء  الماضي, بدك عشرات البراريك كانت شُيدت تزامنًا مع حفلة تنصيب رجال السلطة الجدد بالعمالة و التي كان  يراد من ورائها تمويه السلطة المحلية على أنها قديمة.
 و استعان المسؤول الجديد بجرافات وأعوان السلطة وعمال الإنعاش الوطني لإيقاف هذا النزيف تماشيًا مع المقاربة المعتمدة التي تنبنى على التواصل وكذا الجزر في إطار لجن إقليمية لليقظة.

   و لقيت هذه الخطوة  التي تدشن بها القائد الجديد عمله، استحسانًا في صفوف جمعيات المجتمع المدني والمواطنين لكونها تنم عن إرادة مؤسساتية تروم القضاء الجذري على سرطان البناء العشوائي والوقوف أمام المتربصين الذين يستغلون المناسبات لانعاش هذا القبح العمراني بخاصة وأن محاربة البناء العشوائي يأتي على رأس الأسبقيات لدى السلطة المحلية لعمالة الحي الحسني .

Sponsored Links
almaghribtoday
almaghribtoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | قائد ملحقة سيدي الخدير يتصدى لنزيف البناء العشوائي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المغرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى