مقتل وإصابة 31 عنصرا من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية في اليمن

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

عدن في 14 ديسمبر /قنا/ قتل وأصيب 31 عنصرا من مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، اليوم، بينهم قيادات ميدانية في غارات جوية وقصف مدفعي لقوات التحالف العربي على مواقع المليشيات في محافظة حجة شمالي اليمن. 

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، في تصريحات، إن قوات التحالف العربي قصفت بالمدفعية الثقيلة تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في محيط مدينة "حرض" الحدودية ما أسفر عن مقتل القيادي في المليشيات "علي أحمد فلاح" وكذا سقوط 23 آخرين من عناصرها بين قتيل وجريح، فضلا عن تدمير عربة مصفحة ودورية عسكرية تابعة لها. 

Sponsored Links

وأضاف المصدر ذاته أن طيران التحالف العربي استهدف دورية عسكرية في نفس المدينة كان على متنها خمسة من عناصر مليشيات الحوثي وصالح، بينهم القيادي "نصر قناف" ما أدى إلى مقتلهم جميعا. 

من جانبها، أكدت مصادر عسكرية يمنية أخرى أن القيادي في مليشيات الحوثي وصالح "أبو حمزة الحوثي" قتل في معارك نشبت اليوم بين اليمني بمديرية "نهم" شرق صنعاء والمليشيات الانقلابية. 

وبحسب المصادر ذاتها، فإن قيادي آخر في المليشيات يدعى "محمد عوسجة" قتل اليوم في اشتباكات مع قوات الجيش المدعومة بالمقاومة في مديرية "الزاهر" بمحافظة البيضاء وسط اليمن. 

في سياق متصل، جدد طيران التحالف العربي اليوم غاراته على مواقع ومعسكرات مليشيات الحوثي وصالح بالعاصمة صنعاء. 

وذكرت مصادر عسكرية أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات جوية استهدف مواقع للمليشيات في محيط ميدان السبعين ومعسكرات في "جبل عطان" غرب العاصمة، ومنطقة "نقيل يسلح" جنوبها ولم يعرف إلى حد الآن ما خلفته الغارات من خسائر. 

------------------------
الخبر : مقتل وإصابة 31 عنصرا من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية في اليمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة الأنباء القطرية

0 تعليق