عريقات ينفي وعد كيري بعدم استخدام "الفيتو" لعرقلة قرار أممي ضد الاستيطان

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

رام الله في 22 ديسمبر /قنا/ نفى كبير المفاوضين الفلسطينيين الدكتور صائب عريقات أن يكون وزير الخارجية الأمريكي جون كيري قد وعد الوفد الفلسطيني أثناء زيارته للولايات المتحدة بأن بلاده لن تستخدم حق النقض "الفيتو" في تصويت مجلس الأمن الدولي، المقرر اليوم، على مشروع قرار ضد الاستيطان في الأراضي الفلسطينية والقدس.

وفند عريقات، في تصريح له، ما ورد على لسان مصادر إسرائيلية بأن كيري أو غيره من المسؤولين الأمريكيين "قد وعدوا بعدم استخدام "الفيتو" في تصويت مجلس الأمن، وقال "نأمل من كل الدول الحريصة على السلام أن تصوت لفائدة القرار".

Sponsored Links

وكانت مصادر عبرية أكدت أن كيري توصل إلى تفاهمات مع مسؤولين كبار في السلطة الفلسطينية بخصوص مشروع القرار الذي قدمته مصر ضد الاستيطان والمطروح حاليا على مجلس الأمن للتصويت عليه، كما طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الولايات المتحدة باستخدام "الفيتو" ضد هذا المشروع.

------------------------
الخبر : عريقات ينفي وعد كيري بعدم استخدام "الفيتو" لعرقلة قرار أممي ضد الاستيطان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة الأنباء القطرية

0 تعليق