أخبار عاجلة

ولي عهد أبوظبي: الأعمال الإرهابية لن تثني الإمارات عن مبادئها الإنسانية

ولي عهد أبوظبي: الأعمال الإرهابية لن تثني الإمارات عن مبادئها الإنسانية
ولي عهد أبوظبي: الأعمال الإرهابية لن تثني الإمارات عن مبادئها الإنسانية
Sponsored Links

أبوظبي في 11 يناير /قنا/ أكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن الأعمال الإرهابية الدنيئة لن تثني بلاده عن السير بطريق الحق والعطاء، والحفاظ على مبادئها الإنسانية والخيرية ومد يد العون والمساعدة للدول والشعوب. 

 

وقال سموه في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإماراتية اليوم، "إن قوى الشر التي تقف وراء التفجير الإرهابي، الذي وقع في مقر محافظ قندهار بجمهورية أفغانستان وأدى إلى استشهاد خمسة من أبناء الإمارات، لا تريد لقطار البناء والتنمية والخير أن يشق طريقه في أفغانستان"، مؤكدا استمرار بلاده في تقديم المشاريع الخيرية والإنسانية والتنموية. 

Sponsored Links

من جهتها، أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، في بيان لها، أن استهداف العاملين في مجال المشاريع الإنسانية يعتبر تطورا خطيرا، يتطلب من المجتمع الدولي تكثيف العمل لمحاربة التنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى تثبيط الجهود الرامية إلى رفع المعاناة عن المدنيين المتضررين من النزاعات والحروب التي تشهدها بلدانهم. 

وشددت على أن هذا العمل الإجرامي المدان من كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية لن يثنيها عن مواصلة جهودها الرامية إلى محاربة الإرهاب والإرهابيين، مؤكدة أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تؤثر على جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية، الهادفة إلى التخفيف من معاناة الشعب الأفغاني، وستواصل تقديم العون والمساعدة لهم في مختلف المجالات.

------------------------
الخبر : ولي عهد أبوظبي: الأعمال الإرهابية لن تثني الإمارات عن مبادئها الإنسانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة الأنباء القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس وزراء النمسا يطالب بخفض الحد الأقصى الذي أقرته الحكومة بشأن عدد اللاجئين
التالى القبض على مسلحين بحوزتهم مواد شديدة الانفجار في" الأنبار"