الارشيف / أسرار عربية / قطر

القبض على مسلحين بحوزتهم مواد شديدة الانفجار في" الأنبار"

Sponsored Links

بغداد في 12 يناير /قنا/ أعلنت مصادر أمنية عراقية اليوم القبض على مسلحين في سيارتين محملتين بمواد شديدة الانفجار شرق محافظة"الأنبار". 

وذكرت أنه تم ضبط سيارتين محملتين بمادة "C4 " شديدة الانفجار وإلقاء القبض على مسلحين ثبت أنهم متهمون في صناعة العبوات الناسفة شرق"الأنبار". 

Sponsored Links

وأضافت أنه تم تدمير عدد من معسكرات ومعامل تفخيخ السيارات بضربات جوية في مناطق متفرقة من محافظة"نينوى"شمال العراق ،أسفرت عن خسارة تنظيم "داعش" لعدد كبير من عناصرها و معداتها ، أهمها في معمل للإسمنت وتدمير معسكر لقناصي التنظيم نتج عنه مقتل وجرح المتواجدين في المعسكر،كما تم تدمير معمل لتفخيخ السيارات وقتل العاملين من عناصر"داعش" فيه . 

وأوضح بيان لخلية الإعلام الحربي أن طائرات "اف 16 " العراقية نفذت ضربات جوية في الساحل الأيمن لمدينة"الموصل"في شمال العراق أسفرت عن تدمير معمل تفخيخ وتدريع السيارات وقتل العاملين فيه مع تدمير سيارة مفخخة .

وبينت الخلية أن طائرات القوة الجوية العراقية نفذت ضربة جوية في قرية"مال ويران"بمدينة" تلعفر" أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ السيارات ، ومقتل العاملين في الموقع ، فيما نفذت ضربة أخرى بحي"المثنى" في المدينة أسفرت عن تدمير محطة وقود تحوي مخزوناً نفطياً وشوهدت النيران والدخان الكثيف تنبعث من الموقع .

------------------------
الخبر : القبض على مسلحين بحوزتهم مواد شديدة الانفجار في" الأنبار" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة الأنباء القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى