الارشيف / أسرار عربية / قطر

رئيس مجلس الوزراء يزور مبنى قطر للبترول

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

الدوحة في 12 يناير /قنا/ قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح اليوم ، بزيارة لمبنى قطر للبترول .

وفي بداية الزيارة اجتمع معاليه بالفريق التنفيذي لقطر للبترول حيث استمع لشرح قدمه المهندس سعد شريده الكعبي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول،حول آخر التطورات في أسواق الطاقة العالمية،وأهم الإنجازات التي قامت بها قطر للبترول خلال العامين الماضيين،والتي تضمنت برنامج إعادة الهيكلة وضبط النفقات.

Sponsored Links

كما قدم المهندس الكعبي عرضاً لعدد من القرارات والإجراءات التي اتخذتها قطر للبترول لتعزيز موقعها في صناعة الطاقة العالمية ولتدعيم مقدرتها التنافسية نحو تحقيق رؤيتها بأن تصبح واحدة من أفضل شركات النفط الوطنية في العالم،ومن أهمها تحقيق التكامل بين قطر للبترول وكل من شركتي قطر للبترول الدولية وتسويق، وتأسيس "شركة نفط الشمال" لتتولى متابعة إدارة وتشغيل وتطوير حقل نفط الشاهين البحري،وضم أنشطة شركتي قطرغاز وراس غاز للتشغيل تحت مظلة كيان واحد اسمه "قطرغاز" سيعمل على إدارة جميع المشاريع والمنشآت التي تشغلها الشركتان .

بعد ذلك قام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بجولة في أرجاء المبنى الرئيسي لقطر للبترول حيث اطلع على مختلف مرافقه والخدمات التي تقدمها للموظفين والتي تتضمن قاعات الاجتماعات والمؤتمرات والنادي الصحي وغيرها من الخدمات .

وفي ختام الجولة أعرب معاليه عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قطر للبترول وإدارتها في تعزيز موقع دولة قطر التنافسي على خارطة النفط والغاز في العالم, كما قدّم معاليه توجيهاته لتعزيز هذه الجهود في سبيل المزيد من التنمية المستدامة .

------------------------
الخبر : رئيس مجلس الوزراء يزور مبنى قطر للبترول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : وكالة الأنباء القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى