الارشيف / أسرار عربية / قطر

قوات الاحتلال تعتقل 5 فلسطينيين بينهم طفل في الخليل والقدس

رام الله في 12 يناير /قنا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم طفل في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة .

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين اثنين على حاجز عسكري الجبعة قرب مدخل بلدة صوريف شرق الخليل ، فيما اعتقلت فلسطينيا آخر ، على مدخل بلدة الظاهرية جنوب الخليل .

Sponsored Links

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل قرب جامعة الخليل. ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل بلدة الظاهرية وواد الشاجني جنوبا، وانتشرت دوريات الاحتلال مقابل مخيم الفوار ومداخل بلدات جنوب الخليل .

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من بلدة ميثلون جنوب جنين، واقتحمت بلدة يعبد وقرية عانين، وأقامت حاجزا عسكريا على مدخل قرية زبوبا ، وشنت حملة تمشيط واسعة.

وفي سياق متصل ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ، طفلا من بلدة بدو شمال غرب القدس، بتهمة إلقاء الحجارة على جنود الاحتلال، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق في المنطقة.

------------------------
الخبر : قوات الاحتلال تعتقل 5 فلسطينيين بينهم طفل في الخليل والقدس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة الأنباء القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى