«قصتي».. كتاب جديد يلخص سيرة محمد بن راشد

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ
تستقبل المكتبات قريبا الكتاب الجديد للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويدور الكتاب الذي يحمل عنوان «قصتي»، حول سيرة الشيخ محمد بن راشد الذاتية على مدار 50 عاما، في شؤون الحكم بالإمارات. ويتضمن مقتطفات من علاقته بوالده الشيخ راشد آل مكتوم، والشيخ زايد آل نهيان، وغيرها من قصص النجاح والإبداع في حكم دبي والإمارات.

وكتب الشيخ محمد بن راشد في مقدمة الكتاب: «أحب أبناء شعبي، ولهم أكتب هذه المحطات، محطات من حياتي، أكتب ما يسعفني به ازدحام الأوقات بالواجبات، وما تسعفني به الذاكرة من سنوات وذكريات، أكتب سيرة غير مكتملة، لعلها تكون بداية لكتابة جزء من تاريخ دولتنا، نخلده للأجيال القادمة، سيقولون بعد زمن طويل، هنا كانوا، هنا عملوا، وهنا أنجزوا، هنا ولدوا، وهنا تربوا، هنا أحبوا، وأحبهم الناس، هنا أطلقوا ذلك المشروع، وهنا احتفلوا بإتمامه، من هنا بدأوا، وهناك وصلوا في سنوات معدوات، ولا نريد من الأجيال الجديدة إلا أن يقولوا فينا خيرا، فالله في عليائه يعلم نيتنا في صنع الخير لشعبنا وأمتنا، والله يعلم أننا عملنا واجتهدنا بما استطعنا».


Sponsored Links

------------------------
الخبر : «قصتي».. كتاب جديد يلخص سيرة محمد بن راشد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

0 تعليق