معهد فني ثقافي يستهدف جمهور المعرض

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ
يعرض معهد الثقافة والفنون للتدريب التابع للجمعية السعودية للثقافة والفنون في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، البرامج والدورات التدريبية التي تستهدف شرائح المجتمع كافة في المجالات التالية: المسرح والموسيقى والسينما والفنون البصرية، إضافة إلى الفنون التطبيقية.

كما يقدم المعهد في معرض الكتاب العديد من البرامج التثقيفية للزوار في مجال الثقافة والفنون، إلى جانب تسجيل العديد من الأسماء ضمن قائمة المعهد عبر برامج دائمة ومستمرة.

ومن أبرز الدورات التي عرضها المعهد تمثلت في التالي، التمثيل للشاشة، وبرنامج الطفل، لياقة التحدث والإلقاء، وبرنامج الطفل في الرسم بالأرقام، والتمثيل واللعب بالأدوار السينمائية، وتحسين الخطوط والتصوير والمونتاج، إلى جانب مهارات العزف على آلة العود، وقراءة النوتة والموسيقى، وفن كتابة السيناريو، وإعداد الممثل وأساسيات النوتة الموسيقية، ومهارات العزف والإنفوجرافيك وأساسيات المقامات الموسيقية، ورحلة المخرج السينمائي.

Sponsored Links

ويشير مدير معهد الثقافة والفنون للتدريب (ثقف) الدكتور يحيى القبيسي إلى أن هذا المعهد أسس في 10 أكتوبر من عام 2018، ويسعى إلى تعزيز المواهب وتدريبها وإظهارها بما يحقق جميع المعايير والمهارات التي يحتاجها المجال الفني في كل الثقافات، إضافة إلى سعي المعهد إلى استهداف الكثير من المجالات الثقافية في المملكة.


------------------------
الخبر : معهد فني ثقافي يستهدف جمهور المعرض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

0 تعليق