لاول مرة في السعودية.. كلام جريء لمستشار محمد بن نايف!

0 تعليق 72 ارسل طباعة تبليغ

العالم - السعودية

وجاء في تغريدة مستشار الامير محمد بن نايف انه "ما يفتأ ترامب أن يذكر المملكة بجميل حماية أميركا لها، ويبتزها على هذا الأساس، لن تستطيع المملكة مخالفة السياسة الأميركية ولكنها تستطيع الرد عليه، حماية أمريكا للمملكة في الحقيقة حماية لمصالحهم أولاً وحفاظاً على النفط وأسواقه ثانياً، وبالتالي حمايةً لأمن النظام العالمي بأكمله"

Sponsored Links

كما لفت المستشار الى ان "ترامب بسياساته يُعيد العالم إلى مرحلة الاستقطابات والمحاور، فرص انبثاق نظام عالمي جديد أصبحت كبيرةً اليوم، ما يحدث مشابه لفترة الحرب العالمية الثانية وما أُفرز بعدها إلى حدٍ كبير، لكن هذه المرة ستكون مختلفةً جداً، الدول أصبحت أقوى، وجماعات اللادولة أيضاً، لذلك يجب الاستعداد جيداً".

وكان المستشار قد اعلن يوم امس ان "النصف الثاني من سنة 2019 سيكون ساخناً جداً؛ استعجال بن زايد وبن سلمان بتحقيق ما يهدفون إليه قبل الانتخابات الأمريكية، صفقة القرن، القرار الأمريكي بتصفير صادرات النفط الإيراني، حرب المحاور في طرابلس، ظهور البغدادي وعودته إلى الساحة، كل ذلك سيدخل المنطقة في نفقٍ شديد الظُللمة" .

------------------------
الخبر : لاول مرة في السعودية.. كلام جريء لمستشار محمد بن نايف! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - السعودية

0 تعليق