صواريخ زلزال-1 اليمنية تدك تجمعات العدوان رداً على جريمة الضالع + فيديو

0 تعليق 156 ارسل طباعة تبليغ

العالم - الیمن

دكت ثلاثة صواريخ باليستية من نوع زلزال واحد تجمعات الجيش السعودي ومرتزقة بقطاعي نجران وجيزان.

Sponsored Links

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال واحد تجمعات الجيش السعودي في القذاميل وبآخر مواقع سعودية في طيبة الإسم بصحراء الأجاشر قبالة نجران، فيما استهدفت بصاروخ مماثل تجمعات عسكرية قبالة جبل قيس بجيزان.

وفي جيزان أيضا كان هناك هجوم معاكس للقوات اليمنية شرق جبل النار عقب إحباط محاولة تقدم للجيش السعودي ومرتزقته، وقد أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى واغتنام أعتدة وأسلحة متنوعة، والسيطرة على عدد من المواقع.

وجرت مواجهات ضارية في عسير خلال اقتحام القوات اليمنية مواقع الجيش السعودي في أبواب الحديد نتج عنها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

واستهدفت وحدة الدروع بصاروخ موجه دبابة سعودية قبالة أبواب الحديد ما أدى إلى إعطابها ومصرع وإصابة طاقمها.

وجاءت هذه العمليات رداً على الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي بمحافظة الضالع.

وأكد مصدر محلي أن الطيران السعودي استهدف منازل المواطنين في منطقة شليل بمديرية قعطبة بغارة جوية ما أسفر عن استشهاد رجل وامرأتان وأكثر من 13 جريحا معظمهم أطفال.

وفي وقت سابق تعرضت منازل المواطنين بمدينة قعطبة لقصف صاروخي ومدفعي من قبل مرتزقة السعودية ما تسبب في تدمير منزلين واستشهاد وجرح ثمانية مواطنين جلهم أطفال.

تفاصيل أكثر في الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : صواريخ زلزال-1 اليمنية تدك تجمعات العدوان رداً على جريمة الضالع + فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - السعودية

0 تعليق