أخبار عاجلة

أمير الشمالية يرعى حفل ملتقى لست وحدك

Sponsored Links

رعى صاحب السمو الأمير د.مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أمس، حفل ملتقى "لست وحدك"، الذي ينظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، وذلك في مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية "الصالة المغلقة".

 

ولدى وصول سموه كان في استقباله مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله بن محمد اليامي، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ثم شاهد سموه عدد من اللوحات والصور من عمل ذوي الاحتياجات الخاصة.

Sponsored Links

وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل ألقى مدير عام الفرع بالمنطقة، كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، معرباً باسمه ونيابة عن جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر عن شكرهم لسموه على رعايته حفل ملتقى "لست وحدك".

بعد ذلك كرم سموه اللاعب الدولي ولاعب الهلال السابق يوسف الثنيان الذي حضر وشارك إخوانه وأبنائه الأيتام من المنتسبين لجمعية الأيتام الخيرية في مباراة كرة القدم الذي خصص ريعها لجمعية الأيتام الخيرية بالمنطقة، ثم كرم المتعاونين مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

بعدها قدم اليامي هدية تذكارية لسموه تقديراً لدعمه ووقوفه مع أبنائه الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

image 0

مدير عام فرع وزارة العمل مقدماً هدية تذكارية لسموه

image 0

أمير الشمالية مكرماً الكابتن يوسف الثنيان

image 0

شهد الحفل مباراة كرة قدم خصص ريعها لجمعية الأيتام

------------------------
الخبر : أمير الشمالية يرعى حفل ملتقى لست وحدك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلغاء الازدواج الضريبي بين المملكة ولبنان خلال الأشهر المقبلة
التالى رئيس الجزائر وولي العهد يبحثان أحداث المنطقة وآفاق التعاون المشترك