الارشيف / أسرار عربية / السعودية

إعادة تشكيل مجلس مؤسسة الخطوط السعودية

Sponsored Links

بعد الاطلاع على الأمر السامي رقم (12297) وتاريخ 12 / 3 / 1438هـ القاضي بتعيين الدكتور/ غسان بن عبدالرحمن الشبل رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية وبعد الاطلاع على المعاملة المتعلقة بإعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، قرر مجلس الوزراء ما يلي: يكون ممثلو وزارات: الاقتصاد والتخطيط، والخدمة المدنية، والمالية، وصندوق الاستثمارات العامة أعضاء في مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية. تعيين عبدالله بن صالح بن جمعة الدوسري، عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، ومطلق بن حمد المريشد، وسامي بن علي سندي، وعبدالله بن سليمان الربيعان (ممثلين عن القطاع الخاص) أعضاء في مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.

كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على إضافة معالي وزير المالية إلى عضوية مجلس إدارة المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة.

Sponsored Links

بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (16 - 4 / 38 / د) وتاريخ 13 / 3 / 1438هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تقسيم وكالة الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى وكالتين على النحو الآتي:

1- وكالة لشؤون المساجد، ويرتبط بوكيلها وكيلان مساعدان أحدهما وكيل مساعد لشؤون المساجد، والآخر وكيل مساعد لشؤون أصول المساجد وأوقافها.

2 - وكالة لشؤون الدعوة الإرشاد، ويرتبط بوكيلها وكيل مساعد لشؤون الدعوة والإرشاد.

------------------------
الخبر : إعادة تشكيل مجلس مؤسسة الخطوط السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى