الارشيف / أسرار عربية / السعودية

الأميرة عادلة تدشن «المدونة الشعرية للملك عبدالله» بأدبي الرياض

«عكاظ» (الرياض)

دشنت رئيسة مجلس إدارة مركز توثيق سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الأميرة عادلة بنت عبدالله، مشروع المدونة الشعرية للملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس (الأربعاء)، كما وقعت مذكرة تفاهم مع النادي الأدبي بالرياض.

وعبرت الأميرة عادلة عن سعادتها بالتعاون مع النادي الأدبي بالرياض، وتوقيع مذكرة التفاهم بين مركز توثيق سيرة الملك عبدالله والنادي، متمنية أن تكون هذه المذكرة بادرة خير وأن نوفق بجمع مدونات جيدة عن سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله -.

Sponsored Links

كما عبرت في ختام كلمتها عن شكرها للجميع على مشاركتهم في حضور توقيع المذكرة.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض الدكتور صالح المحمود، أن النادي ممثلاً برئيس مجلس إدارته وأعضاءه يفتخرون بالثقة الكريمة التي أولاها لهم مركز تدوين سيرة الملك عبدالله ـ رحمه الله ـ حينما أوكل للنادي مشروعا كبيرا بجمع المدونة الشعرية للملك عبدالله بن عبدالعزيز، التي ستثمر قريباً عن كتاب يضم بين دفتيه كل ما كتب عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز من شعر فصيح سواء في حياته أو بعد مماته، وكل ما كتبه الشعراء من شعر ونثر عنه.


------------------------
الخبر : الأميرة عادلة تدشن «المدونة الشعرية للملك عبدالله» بأدبي الرياض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا