أسرار عربية / السعودية

27 فناناً وفنانة في «بيت حائل»

يبرز معرض «احتراف للفنون التشكيلية» كإحدى واجهات بيت حائل المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «جنادرية 32»، ويضم المعرض نخبة من المحترفين والمحترفات في مجال الفنون التشكيلية بأعمال متنوعة بمشاركة 27 فنانا وفنانة وبأعمال أكثر من 80 لوحة تمثل جميع الاتجاهات والمدارس الفنية.

وأشاد رئيس وفد بيت حائل والمشرف على المعرض يوسف الشغدلي بتوجيهات أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيزبن سعد، والتي سوف تبقى لها الأثر الإيجابي والإبداعي وداعما قويا لفناني وفنانات منطقة حائل والتي فتحت لهم باب المشاركة بمهرجان الجنادرية ضمن جناح إمارة منطقة حائل. وأشار الشغدلي أن ما يميز هذا المعرض بأنه معرض متكامل من حيث المكان والعرض والأعمال المتنوعة.

ويشتمل بيت حائل على عدد من الأركان المتنوعة، ومنها جناح جامعة حائل وجناح إدارة التعليم وركن المقتنيات التراثية والحرفيين والسوق الشعبي، ما جعله محط اهتمام الكثير من الزوار وعدد من الإعلاميين ومنهم مراسل عاصفة الحزم الإعلامي محمد العرب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : 27 فناناً وفنانة في «بيت حائل» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا