تجديد الثقة فى اتحاد السبوبة ” الكرة سابقا ” بعد قرار إعادة مباراة مصر وجنوب افريقيا

0 تعليق 376 ارسل طباعة تبليغ

ماذا لو أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأحد انه سيتم إعادة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجنوب إفريقي في دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية بداعي أن هدف جنوب إفريقيا خطأ فادح من حكم المباراة وانه سيتم إعادة المباراة الثلاثاء ؟

سيناريو اخر ماذا لو لم يقوم منتخب جنوب إفريقيا بتسجيل هدفه في مرمي محمد الشناوي حارس منتخب مصر في الدقيقة 85 من عمر المباراة واستطاع محمد صلاح لاعب منتخبنا ونجم نادي ليفربول الانجليزي تسجيل هدف في الدقيقة 88 عن طريق تمريره رائعة من طارق حامد ينفرد بها بحارس مرمي جنوب إفريقيا او حتى عن طريق ضربة جزاء .

Sponsored Links

وقتها كان سيتم تجديد الثقة في الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة المهندس هاني أبوريده وفي مدرب المنتخب أجيري ولن يتطرق احد للمستوي الهابط للمنتخب او للأداء السيئ لحد الاشمئزاز وأزمات مالية وجنسية وسوف تخرج وسائل الإعلام لتهلل وتبث الأغاني الوطنية لصعود المنتخب إلي دور ال8 في البطولة الإفريقية دون حق .

حقا تحول منتخب مصر من منتخب الساجدين إلي منتخب به لاعبين يقومون بتحرشات جنسية بالفتيات دون أي تحقيق وآخرون يدافعون عنهم .

هل أجيري الذي يتقاضى أعلى راتبا وسط كل مدربي الفرق الإفريقية هو مدرب حقيقي ، ام كومبارس اخر يلعب دوره بامتياز ، وقد اتخذ كوبر ” نجم الإعلانات وملك القفشات وضيف البرامج ” قدوة له … هل تحول تدريب المنتخب المصري من شرف يحصل عليه اى مدرب ويسجله فى كتاب انجازاته إلى مجرد ” سبوبة ” يقتسمها هو ومن تعاقد معه من الأساس .

اتحاد السبوبة بنفس وجوهه كل مرة ، لا تغيير سوى تغيير فى كراسى موسيقية لا اكثر ولا اقل ، لكنها ذات الوجوه بذات العقليات التى تحترف السبوبة …

 

فلتتوقف السبوبة لاننا أصبحنا في حاجة ماسه إلي إعادة فلتره كاملة للوسط الرياضي بأكمله لأنه منظومة لا تتمشي نهائيا مع الإصلاح الذي يحدث في مصر

0 تعليق